Designated Survivor مشاهد شيقة في إطار سياسي مثير

2020-11-17T02:25:11+00:00
الفن الاجنبي
15 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 2:25 صباحًا
Designated Survivor مشاهد شيقة في إطار سياسي مثير

عالم الإثارة والتشويق يعتبر من أكثر التصنيفات متعه فنجده يتفوق على بعض التصنيفات الأخرى مثل الدراما وغيرها، وحديثنا اليوم عن مسلسل Designated survivor الذي يدور في إطار سياسي مثير للغاية وإليكم نبذة عن أهم أحداثه.

أحداث مسلسل Designated Survivor

تبدأ أحداث المسلسل بانفجار يهز كل أركان البيت الأبيض وعلى إثره يموت رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وكل أعضاء مكتبه وينجو فقط “توم كيركمان”  الذي يعمل كسكرتير الدولة وهو الذي يتولى شؤون التعمير والتنمية الحضرية، بعد الحادث يتم تنصيبه على الفور ليكون رئيساً للولايات المتحدة وبعدها يكتشف بأن ما حدث كان نتيجة لمؤامرة كبير تهدف إلى القضاء على المسئولين بالولايات المتحدة.

العرض الأول للمسلسل 

تجدر الإشارة إلى أن العرض الأول للمسلسل كان على قناة ABC  بتاريخ 21 سبتمبر 2016 فهو من بطولة كيفر سوثرلاند وناثاشا ماكلهوون وآدان كانتو،  هذا وقد حظى المسلسل بتقييم على أحد المواقع الشهيرة بنسبة 8/10 هذا وقد أشاد النقاد بالمحتوى الرائع الذي قدمة المسلسل وهو الإرهاب وما يسببه من ضرر على كل البلدان كما مدحوا الأداء التمثيلي للقائمين عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.